استقبال عدواني من جماهير الرجاء للطوسي مدرب المنتخب المغربي


حظي مدرب المنتخب المغربي رشيد الطوسي باستقبال عدواني في مدرجات استاد محمد الخامس من طرف الجماهير الرجاوية التي حضرت لدعم فريقها في مباراة القوة الجوية العراقي، بعدما تعرض لسيل من صافرات الإستهجان و الإحتجاج التي قابلها المدرب بروح رياضية عالية.

وامتد احتجاج جماهير الرجاء على الطوسي لأكثر من خمس دقائق، إذ ما تزال الجماهير الرجاوية تستحضر طريقة إبعاد الفتى المدلل النسور الخضر ياسين الحافيظي من تشكيلة الأسود خلال الأمم الأفريقية الأخيرة، قبل أن يعود للظهور بعد إصابة المهدي والنملي ويساهم في تسجيل الهدف الثاني في المباراة الثالثة أمام جنوب أفريقيا.

وارتباطا بحضور الطوسي لهذه المباراة فقد تأكد استدعاؤه لخمسة من لاعبي الرجاء لمواجهة مالي وديا الأربعاء القادم بمراكش وعلى رأسهم ياسين الصالحي العائد بعد فترة غياب والحارس خالد العسكري والمدافع عبد الفتاح بوخريص إضافة للاعب الحافيظي بطبيعة الحال رفقة محسن ياجر وهي العناصر التي غابت عن المعسكر السابق بالعاصمة الرباط.

Tags:

عمر الحرس

أنا من المغرب أعشق التدوين على أحدث الاخبار الرياضية , حيث أعشق كثيرا فريق المغرب التطواني وهذا ما رسخ في عقلي فكرة عمل موقع لأحدث أخبار هذا الأخير وأرجوا تتبعكم وشكرا.

0 التعليقات

ضع تعليقك هنا اخي الكريم